Skip to main content

مثال على الشركة التي تستخدم استراتيجية التنويع


أمثلة لتنويع الأعمال.
يمكن للمطعم التنويع من خلال إضافة متجر للذواقة.
مقالات ذات صلة.
1 [استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.
تنوع الأعمال من خلال تقديم السلع والخدمات المتنوعة، والمشاركة في الصناعات الجديدة، أو العثور على استخدامات متعددة لمنتجاتها. يمكنك رسم هذه الدورة للتحوط من التهديدات التي تتعرض لها نشاطك التجاري الحالي أو توسيع قاعدة العملاء ومصادر الأرباح. الشركات التي تنوع تستفيد من خبراتها في صناعة أو خط الأعمال، أو من وفرة التمويل أو الأصول المادية.
الزراعة.
وتنوع المزارع من خلال توسيع خطوط الإنتاج واستخدام الأصناف لبيعها واستخدامها في إنتاج سلع أخرى. تنتج مزارع الألبان الحليب كمنتج أساسي، ولكن من هذا الجذر، يمكن للمزارع أن تتفرع إلى صنع المنتجات ذات الصلة مثل الجبن أو الآيس كريم. مزرعة مع مساحة كافية يمكن أن تنمو المحاصيل المختلفة، وبالتالي وجود خطوط إنتاج متعددة. بعض المزارع ترفع الماشية للبيع وتستخدم المواد العضوية للماشية لتسميد ودعم نمو المحاصيل. وبالمثل، يمكن للقمح أو الذرة الذهاب إلى السوق أو في أفواه الماشية.
المطاعم.
يمكن لمطعم مطعم الاستفادة من مصادر الدخل خارج تقديم الوجبات في المطعم. محلات البقالة يمكن أن تحمل خط المطعم من الضمادات سلطة، والمخللات، أو الصلصات، على سبيل المثال. قد يكون لدى المطعم محل لبيع الهدايا لبيع الهدايا المصممة خصيصا للمطعم أو قائمته أو مجتمعه، مثل كتب الطبخ، وكتب السفر وأشرطة الفيديو، والهدايا التذكارية، والبطاقات البريدية.
بضائع رياضيه.
سوق السلع الرياضية يشمل قاعدة العملاء مع الرياضة المتنوعة والمصالح الترفيهية. سوف العديد من تجار التجزئة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، قد يحمل متجر أحذية للعدائين، لاعبي كرة السلة، لاعبي الغولف، لاعبي كرة القدم، لاعبي البيسبول. وتشمل الرياضة والمعدات في الهواء الطلق الكرات والخفافيش والقفازات والحراس شين، نوادي الجولف، والعتاد التخييم وأعمدة الصيد. وقد أدى تنويع المتاجر الخارجية إلى تضمين الملابس في الهواء الطلق، وأجهزة غس، والكاميرات جنبا إلى جنب مع أقطاب الصيد التقليدية والبنادق والخيام.
أدوات البناء.
تجار معدات البناء تنويع من خلال تشعب البضائع والخدمات والمواقع. ويمكن للتنوع الجغرافي أن يساعد التاجر على التحوط ضد التباطؤ في البناء أو النشاط الصناعي في منطقة واحدة. وقد أضاف تجار آخرون استشارات السلامة والتدريب ومواد البناء مثل الأنابيب إلى السلع الأساسية للصيانة والتأجير. يمكن للمتعاملين اختيار المعدات الزراعية لموازنة انخفاضات كبيرة في مبيعات معدات البناء والتأجير. فعلى سبيل المثال، حسب أحد التقديرات، انخفضت مبيعات آلات البناء في عام 2009 بنسبة 40 في المائة مقابل انخفاض مبيعات المعدات الزراعية بنسبة 5 في المائة فقط.
تنويع تكتل.
تندمج بعض الأنشطة التجارية مع شركات أخرى أو تكتسبها. ويمكن أن ينطوي التنويع الكونغولي على منشآت ذات صلة أو غير مترابطة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، يمكن للمقاول أن يعمل مطعم ومتجر لبيع السيارات، وأعمال تطوير الأراضي تحت مظلة واحدة. الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط الأعمال أو غيرها من الشواغل الاستراتيجية، وتغلب عمليات الاندماج والاستحواذ.
المراجع (6)
الموارد (2)
عن المؤلف.
كريستوفر رينيس يتمتع تقاسم معرفته الأعمال والمسائل المالية والقانون. حصل على شهادة إدارة الأعمال والقانون من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وبصفته محاميا منذ آب / أغسطس 1996، عالج رينيس قضايا تتعلق بالأعمال التجارية والاستهلاكية وغيرها من مجالات القانون.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.
[استراتيجية تطوير المنتجات] | استراتيجية تطوير المنتجات لماكدونالدز.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.
[الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.

استراتيجيات تنويع الشركات.
صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.
العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.
كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.
تنويع.
التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.
أسباب التنويع.
قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.
الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.
كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.
تنويع العلامة التجارية.
في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.
الاعتبارات.
عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.
المراجع (2)
عن المؤلف.
سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.
قروض الصورة.
العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.
[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.
[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.
[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.

مثال للشركة التي تستخدم استراتيجية التنويع
هذا هو "استراتيجيات التنويع"، القسم 8.3 من كتاب الإدارة الاستراتيجية: التقييم والتنفيذ (الإصدار 1.0). لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع (بما في ذلك الترخيص)، انقر هنا.
تم ترخيص هذا الكتاب بموجب ترخيص كريتيف كومونس بي-نك-سا 3.0. اطلع على الترخيص للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن هذا يعني في الأساس أنه يمكنك مشاركة هذا الكتاب طالما أنك تقيد المؤلف (ولكن انظر أدناه)، ولا تجني المال منه، وتتيحه لأي شخص آخر بموجب البنود نفسها.
هذا المحتوى يمكن الوصول إليه في 29 ديسمبر 2012، ثم تم تحميله من قبل اندي شميتز في محاولة للحفاظ على توافر هذا الكتاب.
عادة، سيتم قيد المؤلف والناشر هنا. ومع ذلك، طلب الناشر إحالة المشاع الإبداعي العرفي إلى الناشر الأصلي والمؤلفين والعنوان وعنوان أوري للكتاب المطلوب إزالته. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب الناشر، تمت إزالة اسمه في بعض المقاطع. تتوفر المزيد من المعلومات في صفحة إسناد هذا المشروع.
تم إنشاء نسخ بدف من هذا الكتاب باستخدام الأمير، أداة عظيمة لصنع ملفات بدف من هتمل و كس. تتوفر المزيد من التفاصيل حول العملية في مشاركة المدونة هذه.
لمزيد من المعلومات حول مصدر هذا الكتاب، أو لماذا هو متاح مجانا، يرجى الاطلاع على الصفحة الرئيسية للمشروع. يمكنك تصفح أو تنزيل كتب إضافية هناك. يمكنك أيضا تحميل نسخة بدف من هذا الكتاب (134 ميغابايت) أو هذا الفصل فقط (15 ميغابايت)، ومناسبة للطباعة أو معظم القراء الإلكترونية، أو ملف. zip يحتوي على ملفات هتمل هذا الكتاب (لاستخدامها في متصفح ويب حاليا ).
8.3 استراتيجيات التنويع.
أهداف التعلم.
اشرح مفهوم التنويع. تكون قادرة على تطبيق الاختبارات الثلاثة للتنويع. تمييز التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.
الشركات التي تستخدم استراتيجيات التنويع تدخل شركة تدخل صناعات جديدة كليا. دخول صناعات جديدة كليا. وفي حين ينطوي التكامل الرأسي على انتقال الشركة إلى جزء جديد من سلسلة القيمة التي هي بالفعل ضمنها، فإن التنويع يتطلب الانتقال إلى سلاسل قيمة جديدة. وكثير من الشركات ينجز ذلك من خلال الاندماج أو الاستحواذ، في حين تتوسع شركات أخرى في صناعات جديدة دون مشاركة شركة أخرى.
ثلاثة اختبارات للتنويع.
يجب أن تمر خطوة التنويع المقترحة ثلاثة اختبارات أو يجب رفضها. بورتر، M. E. 1987. من الميزة التنافسية إلى استراتيجية الشركة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 65 (3)، 102†"121.
ما مدى جاذبية الصناعة التي تدرسها الشركة؟ وما لم يكن للصناعة إمكانات ربحية قوية، فإن دخولها قد يكون محفوفا بالمخاطر. كم سيكلف لدخول الصناعة؟ ويتعين على المديرين التنفيذيين التأكد من أن شركاتهم يمكن أن تسترد النفقات التي تمتصها من أجل التنويع. عندما اشترى فيليب موريس 7Up في أواخر 1970s، دفعت أربعة أضعاف ما كان 7Up يستحق في الواقع. جعلت هذه التكاليف ثبت أن من المستحيل و 7Up تم بيعها في عام 1986. هل وحدة جديدة والشركة تكون أفضل حالا؟ وما لم يكتسب جانب واحد أو الآخر ميزة تنافسية، ينبغي تجنب التنويع. في حالة فيليب موريس و 7 أوب، على سبيل المثال، لم يستفد أي من الجانبين بشكل كبير من الانضمام معا.
تنوع ذو صلة.
تنويع ذات صلة عندما تتحرك شركة إلى صناعة جديدة لديها أوجه تشابه هامة مع الصناعة القائمة أو الصناعة القائمة. عندما تتحرك الشركة إلى صناعة جديدة لها أوجه تشابه هامة مع الصناعة القائمة أو الصناعة القائمة أو الصناعات (الشكل 8.4 "رائحة حلوة من النجاح: العلامات التجارية التي Ђњ Up حتى ЂќЂќ لودر الإمبراطورية"). لأن الأفلام والتلفزيون على حد سواء جوانب من وسائل الترفيه، وشراء ديزنييف ™ ل أبك هو مثال على التنويع ذات الصلة. بعض الشركات التي تنخرط في تنويع ذات صلة تهدف إلى تطوير واستغلال الكفاءات الأساسية وهناك مجموعة من المهارات التي يصعب على المنافسين لتقليد، ويمكن الاستفادة من مختلف الأعمال، ويساهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. لتصبح أكثر نجاحا. الكفاءة الأساسية هي مجموعة المهارات التي يصعب على المنافسين تقليدها، ويمكن الاستفادة منها في مختلف الأعمال التجارية، ويساهم في الفوائد التي يتمتع بها العملاء داخل كل عمل. براهالاد، C. K.، & أمب؛ هامل، G. 1990. الكفاءات الأساسية للمؤسسة. هارفارد بوسينيس ريفيو، 86 (1)، 79†"91. على سبيل المثال، نويل روبرميد هي المهرة في تحديد العلامات التجارية ضعيفة ودمجها في مجموعات الأعمال الثلاث: (1) المنزل والأسرة، (2) المنتجات المكتبية، و (3) الأدوات والأجهزة والمنتجات التجارية.
الشكل 8.4 العطر الحلوة من النجاح: العلامات التجارية التي في ЂњMake UpЂќЂќ الإمبراطورية لودر.
وتقدم شركة هوندا موتور مثالا جيدا على الاستفادة من الكفاءة الأساسية من خلال التنويع ذات الصلة. وعلى الرغم من اشتهر هوندا بسياراتها وشاحناتها، إلا أن الشركة بدأت بالفعل في مجال الدراجات النارية. من خلال التنافس في هذا العمل، وضعت هوندا قدرة فريدة لبناء محركات صغيرة وموثوق بها. عندما قرر المديرون التنفيذيون التنويع في صناعة السيارات، كان هوندا ناجحا جزئيا لأنه استغل هذه القدرة ضمن أعماله الجديدة. كما طبقت هوندا مهاراتها في بناء المحرك في جميع التضاريس، جزازة العشب، وصناعة المحركات قارب.
وقد اتخذت استراتيجية التنويع ذات الصلة هوندا لا ™ الشركة إلى العديد من الشركات، بما في ذلك محركات القوارب.
وفي بعض الأحيان لا تتحقق فوائد التنويع ذات الصلة التي يأمل المديرون التنفيذيون في التمتع بها أبدا. كل من المشروبات الغازية والسجائر هي المنتجات التي لا يحتاجها المستهلكون. يجب على الشركات إقناع المستهلكين لشراء هذه المنتجات من خلال أنشطة التسويق مثل العلامات التجارية والإعلان. وهكذا، على السطح، ويبدو أن الاستحواذ على 7Up من قبل فيليب موريس لتقديم إمكانية فيليب موريس لاتخاذ مهارات التسويق القائمة وتطبيقها في صناعة جديدة. لسوء الحظ، الفوائد المحتملة ل 7 أوب أبدا تتحقق.
تنوع غير ذات صلة.
الشكل 8.5 التنويع غير المرتبط في بيركشاير هاثاواي.
لماذا تشتري شركة مشروبات ناعمة استوديو أفلام؟ من الصعب تخيل المنطق وراء هذه الخطوة، ولكن كوكا كولا فعلت هذا فقط عندما اشترت كولومبيا صور في عام 1982 مقابل 750 مليون $. وهذا مثال جيد على التنويع غير المرتبط عندما تدخل إحدى الشركات في صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة. ، والذي يحدث عندما تدخل إحدى الشركات صناعة تفتقر إلى أي أوجه تشابه هامة مع الصناعة أو الصناعات القائمة في الشركة (الشكل 8.5 "التنويع غير المرتبط في بيركشاير هاثاواي"). لحسن الحظ بالنسبة لشركة كوكا كولا، استثمرت استثماراتها "Columbia بيعت كولومبيا لشركة سوني بمبلغ 3.4 مليار دولار بعد سبع سنوات فقط.
ومع ذلك، فإن معظم جهود التنويع غير ذات الصلة، ليس لها نهايات سعيدة. هارلي ديفيدسون، على سبيل المثال، حاولت مرة واحدة لبيع المياه المعبأة في زجاجات هارلي ذات العلامات التجارية. حاولت ستاربكس التنويع في تقديم الأثاث الذي يحمل علامة ستاربكس. وكان كل من هذه الجهود كوارث. وعلى الرغم من أن كل من هارلي ديفيدسون وستاربكس يتمتعان بماركات بارزة، إلا أن هذه الموارد الاستراتيجية ببساطة لم تتحول بشكل فعال إلى شركات المياه والأثاث المعبأة في زجاجات.
ولاعة شركة زيبو تحاول حاليا لتجنب هذا السيناريو. وفقا للرئيس التنفيذي لشركة جيوفري بوث، وينظر إلى زيبو من قبل المستهلكين كما “rugged، دائم، المحرز في أمريكا، والعلامة التجارية iconicв.. th2010.townhall / نيوس / أوس / 2011/03/20 / zippos_burning_ambition_lies_in_ retail_expansion. وقد ساهمت هذه العلامة التجارية في ثمانين عاما من النجاح للشركة. ولكن مستقبل الأعمال أخف وزنا قاتما. ويتوقع المديرون التنفيذيون لشركة زيبو بيع حوالي 12 مليون ولاعة هذا العام، وهو انخفاض بنسبة 50 في المائة عن مستويات مبيعات شركة "زيبو" في التسعينات. ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه التنازلي مع أن التدخين يصبح أقل جاذبية وأقل جاذبية في العديد من البلدان. لإنقاذ شركتهم، والمديرين التنفيذيين زيبو تريد تنويع.
متانة منتجات Zippo†™ يتضح من هذا أخف وزنا، والتي لا تزال تعمل على الرغم من كونها مصنوعة في عام 1968.
على وجه الخصوص، زيبو يريد أن يتبع طريقا حارقة من قبل إدي باور و فيكتورينوكس الجيش السويسري الماركات شركة الصورة الوعرة في الهواء الطلق من العلامة التجارية الملابس إدي Bauer†™ تم استخدامها على نحو فعال لبيع السيارات فائدة الرياضية التي أدلى بها فورد. وقد استخدمت صورة عالية الجودة من السكاكين الجيش السويسري لبيع الجيش السويسري "الأمتعة وصفت والساعات. واعتبارا من مارس 2011، كانت شركة زيبو تدرس مجموعة واسعة من الأسواق حيث يمكن الاستفادة من علامتها التجارية، بما في ذلك الساعات والملابس والمحافظ والأقلام وقوارير الخمور ومدفئات اليد في الهواء الطلق وبطاقات اللعب وشوايات الغاز والكولونيا. ومحاولة تحديد أي من خيارات التنويع هذه ستكون الفائزين، مثل إدي باور-فورد إديتيون فورد إكسبلورر، والتي ستكون خاسرة، مثل المياه المعبأة ذات العلامات التجارية هارلي، كان التحدي الرئيسي الذي يواجه المديرين التنفيذيين زيبو.
استراتيجية في الأفلام.
ماذا تشترك الهواتف الخلوية تيشلين ومجلة سبورتس أميركا وحبوب كرسبتي كرونش؟ ليس كثيرا، ولكن ذلك لم يمنع غلوبودين من شراء كل من هذه الشركات في سعيها لتحقيق التآزر في فيلم عام 2004 في شركة جيدة. وكان كارتر دوريا متحمسا عندما قام صاحب العمل غلوبودين بشراء واترمان بوبليشينغ، صاحب مجلة سبورتس أميركا. الاستحواذ هبطت له ترويجية كبيرة وزيادة راتبه ل “Porsche - التأجيرЂќЂќ الحجم.
يتم إنشاء التآزر عندما تنتج شركتان أو أكثر فوائد معا لا يمكن إنتاجها بشكل منفصل. في حين كان دوريا واثقا من أن استراتيجية عبر ترويجية بين قسم الإعلان له والوحدات الأخرى داخل الكون غلوبودين كان دونك سلام، موظف واترمان دان فوريمان رأى التطابق القليل بين الإعلانات في الرياضة أمريكا من جهة والهواتف المحمولة وحبوب الإفطار من جهة أخرى. على الرغم من جهوده الكبيرة، لم تتمكن دوريا من زيادة صفحات الإعلان في سبورتس أميركا لأن الطبيعة غير ذات الصلة لوحدات الأعمال الأخرى في غلوبودينيس تمنع استراتيجيته لخلق التآزر. رؤية قيمة صغيرة في امتلاك شركة النشر الفاشلة، غلوبودين بيعت فورا تقسيم إلى تكتل آخر. بعد البيع، تم إعدام المديرين التنفيذيين الذين تم مكافأتهم للشراء الأولي للنشر ووترمان، بما في ذلك دوريا.
عدم قدرة غلوبودينيس على إدارة بنجاح نشر واترمان يوضح الصعوبات المرتبطة بالتنوع غير المرتبط. في حين أن شراء الشركات خارج الكفاءات الأساسية للشركة الأم Ђ ™ يمكن أن تزيد من حجم الشركة وبدورها التنفيذيين الحسابات المصرفية ™، والشركات الإدارية غير مألوفة للإدارة عموما اقتراح محفوف بالمخاطر والخسارة. عقود من البحث في الإدارة الاستراتيجية تشير إلى أنه عندما تنويع الشركات، فمن الأفضل أن Ђњstick إلى الحياكة. ЂќЂќ هذا هو، البقاء مع المديرين التنفيذيين الأعمال على دراية وتجنب الانتقال إلى المشاريع حيث توجد خبرة قليلة.
في شركة جيدة دور البطولة تفر غريس كما سوء المبتدئين التنفيذي كارتر دوريا.

ما هي بعض الأمثلة للتنوع المركز؟
جواب سريع.
وتشمل بعض الأمثلة على التنويع المركزى تقاسم الموارد والشراكات الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ. إن التنويع املركزي، وهو اسرتاتيجية تستخدم لزيادة نداء الرشكة للمستهلكني، ميكن أن ينطوي أيضا عىل فتح أسواق جديدة من خالل خلق تفاوت يف املنتجات.
حافظ على التعلم.
ما هي أسباب تنويع المنتجات؟
كيف تسجل اسم شركة جديد؟
كيف تبدأ مركز ما بعد المدرسة؟
الإجابة الكاملة.
ويستخدم تقاسم الموارد والمرافق لتقليل التكاليف وتحقيق وفورات الحجم. الموزع الذي يحتاج إلى مستودع أكبر قد يتعاقد مع شركة لديها مساحة إضافية.
والشراكة الاستراتيجية هي عندما تدخل شركتان علاقة عمل رسمية للحصول على منافع أكبر من تلك التي يمكن أن تحققها بشكل منفصل. مثال على هذه العلاقة هو شركة برمجيات شراكة مع شركة إدارة علاقات العملاء. شركة البرمجيات يمكن أن توسع إلى صناعة مختلفة، وشركة إدارة علاقات العملاء يمكن أن تجعل تقدما أعمق في صناعة شركة البرمجيات. ويمكن للشركات أن تشكل شراكة استراتيجية من خلال عقد أو مشاريع مشتركة. ويسمح مشروع مشترك للشركات بتشكيل أعمال منفصلة ولكن منفصلة تماما.
عمليات الاندماج هي عندما تتجمع شركتان في شركة واحدة من خلال تبادل الأسهم. وتشمل عمليات الاستحواذ شركة واحدة تشتري شركة أخرى. على سبيل المثال، قد تسعى شركة توريد المكاتب إلى شراء شركات تصنيع الورق.
ويستخدم التنويع املركزي ألسباب عديدة، مبا يف ذلك زيادة قيمة الرشكة، وتقليل املخاطر واستخدام النقد اإلضايف. كما أنها تستخدم لدفع زيادات قيمة المساهمين، لتحقيق التآزر الأعمال وتحسين تطوير المنتجات.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التحوط تداول الفوركس

100٪ استراتيجيات التحوط. ويعرف التحوط على أنه يحتفظ بوظيفتين أو أكثر في نفس الوقت، حيث يكون الغرض هو تعويض الخسائر في المركز الأول بالمكاسب المتلقاة من المركز الآخر. التحوط المعتاد هو فتح موقف لعملة A، ثم فتح عكس لهذا الموقف على نفس العملة A. هذا النوع من التحوط يحمي التاجر من الحصول على دعوة الهامش، والمركز الثاني سوف تكسب إذا فقدت الأولى، و والعكس صحيح. غير أن التجار قاموا بتطوير المزيد من تقنيات التحوط من أجل الاستفادة من التحوط وتحقيق الأرباح بدلا من مجرد تعويض الخسائر. في هذه الصفحة، سوف نناقش، بعض من تقنيات التحوط. 100٪ التحوط. هذه التقنية هي الأكثر أمانا من أي وقت مضى، والأكثر ربحية من جميع تقنيات التحوط مع الحفاظ على الحد الأدنى من المخاطر. تستخدم هذه التقنية أسعار الفائدة على أسعار الفائدة (بين أسعار الفائدة) بين الوسطاء. في هذا النوع من التحوط سوف تحتاج إلى استخدام اثنين من الوسطاء. وسيط واحد يدفع أو يتقاضى فائدة في نهاية اليوم، والآخر لا ينبغي أن تهمة أو دفع الفائدة. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات يجب على التاجر محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أو بعبارة أخرى للاستفا

فيرتريد زرتيفيزيرونسيستم

"إينكوفين عادل - يبر ويي؟" دير بلوغ زوم بوش "فير إينكاوفين - يبر ويي؟" بيتيت أكتيل إنفوس روند أم دن فيرين هاندل، فيرين توريسموس، فير مود، فير إليكترونيك، فير جيلدانلاجين أوند نشالتيكيت. وير فريوين أونس über كومنتار، كريتيك أوند أنريغونجن. سونتاغ، 21. ديسمبر 2014. تشانس فيرتان & # 8211؛ كافيستيور أوف معرض جيهاندلتن كافي بليت. إنفو: زورزيت زهلن فيربروشر إين كافيستيور فون 2،19 ورو برو كيلو. داميت إرزيلت دير ديوتسش فيسكوس جهرليش إينهمن فون روند إينر ميليارد ورو. دير ماركتانتيل فير جيهاندلتن كافيس ليغ ونتر دري بروزنت. ويرين إس دري بروزنت ماركتانتيل، وردن ديم ستات نور نورث 30 ميليونن ورو إنتغهن. فيرتريد زرتيفيزيرونسيستم. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2015). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. أسئلة يجب طرحها عند الحص

كيفية التنبؤ بدقة الخيارات الثنائية

مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية. مؤشر إشارة التنبؤ ثنائي الخيارات ل ميتاتريدر (MT4، MT5). 75٪ -80٪ ​​مستقرة يوميا معدل الفوز! ما يصل إلى 100 إشارات التداول في اليوم! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، يولد واضح شراء / بيع، دعوة / وضع إشارة تصل إلى 90٪ دقيقة. استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزمية التنبؤية. مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ومكان الفوز التجارة. يعمل مع أي أداة مالية، أن الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو السلع. يظهر أداء رائع في التداول الحقيقي. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة. يحتفظ بسجل التنبؤ على الرسم البياني. سهل الاستخدام. يعمل لأي وسيط. يولد تنبيه الصوت، وإرسال البريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة (قرص، الروبوت، اي فون) ثم يحدث إشارة التداول. ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر الميزات. مؤشر الخيارات الثنائية يعمل مثل مزود إشارة على منصة مت الخاصة بك. ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر المؤامرات إشارات في افتتاح كل الشموع، أبدا إعادة الطلاء أو تختفي. يولد ما يصل إلى 100 إشارات التداول